أخبار الفن

تعرف على موعد إعادة عرض الحلقة 60 من مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في التوقيت ذاته على القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

مقتل بامسي:

 

ولقد قتل بامسي بك، رفيق درب أرطغرل والد عثمان، في الهجوم الغادر خلال أحداث الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان، ولقد تأثر الكثير من المشاهدين بمقتل بامسي في هجوم الحلقة الستين من مسلسل المؤسس عثمان التي بثت يوم الأربعاء 26 مايو.
وتأثر الكثير من الجمهور في الوطن العربي وكذلك حول العالم بمقتل بامسي خلال الحلقة 60 من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

قصة قيامة عثمان:

وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

أحداث قيامة عثمان 60

 

وشهدت الحلقة 60 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث، على رأسها زواج عثمان بك ومالهون خاتون ابنة السيد أمور، الذي لفت الأنظار في حلقة المؤسس عثمان، والتي تم عرضها للجمهور مساء الأربعاء، في 26 مايو، ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لعثمان بعد زواجه من السيدة بالا ابنة الشيخ أديب علي، وأدى هجوم المغول بقيادة توجاي إلى وجود لحظات مثيرة في الحلقة.

 

مسلسل قيامة عثمان:

 

ولطالما تصدر مسلسل قيامة عثمان قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشهد أحداث المسلسل تطورات كبيرة مما يجعل المشاهدين في حالة تشوق لعرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان.
وكان بوراك أوزجفيت بطل العمل قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

 

ومنذ انطلاق الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وحلقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى