أخبار الفن

بطن ممتلئ.. صورة تكشف علامات الحمل على درة

ظهرت الفنانة التونسية درة في الصور برفقة هالة صدقي ونيللي كريم وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وآخرين من نجوم الفن وأصدقائها

اخبار عن حمل الفنانة التونسية درة :

انتشرت أنباء عديدة مؤخرًا حول حمل الفنانة التونسية درة من زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وعلى الرغم من تكتم درة على الخبر إلا أن مجموعة صور أخيرة لها أظهرت الحمل.وتحرص درة على التكتم على الخبر حتى الوقت الذي تراه مناسبا لتعلن فيه حملها، وظهرت درة في مجموعة صور أخيرة لها أثناء تواجدها بالجونة برفقة زوجها وعدد من الفنانين يبدو عليها الحمل.

 

زواج الفنانة درة :

جدير بالذكر أن الفنانة درة أعلنت عقد قرانها في 2 نوفمبر الماضي، واحتفلت بزفافها بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

ويشار إلى أن النجمة التونسية درة لفتت الأنظار إليها بفساتين زفافها حيث كانت من تصميم زهير مراد، وتم عقد القران فى حفل اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفنّي.

ونشرت درة وقتها مجموعة من صور الزفاف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر”.

وتابعت: “شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

 

درة في بين السما والأرض:

يذكر أن الفنانة درة زروق، كشفت عن كواليس التحضير شخصيتها فى مسلسل “بين السما والأرض”.

وقالت درة، لـ”صدى البلد”: “ظهرت محجبة بمكياج بسيط جدا، والملابس المستخدمة بسيطة، وأحببت أن تكون الشخصية فيها ذوق ورقيّ، رغم أنها من الطبقة المتوسطة، أو فوق المتوسطة قليلا، وهي فئة لا نراها كثيرا في الدراما”.

العمل مأخوذ عن قصة للروائي نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائي، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى