أخبار الفن

بعد غياب سنتين نهى نبيل تسجد في مطار دبي وتبكي بعد رؤية منزلها

أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضجة كبيرة بعد نشرها مقاطع فيديو لحظة وصولها الى دبي، فتظهر فيها وهي تسجد في المطار، ما عرضها للكثير من الانتقادات القاسية.

نهى نبيل تسجد في مطار دبي :

وكذلك شاركت نهى متابعيها على سناب شات بمقاطع فيديو لحظة وضولها الى منزلها بعد فترة طويلة من الغياب، ولم تتمالك نفسها من الفرحة وراحت تبكي وانهارت وهي تنظر الى الاعشاب وهي تغطي الحديقة بسبب اهمالها.

 

وعبرت نهى عن سعادتها بعودتها الى منزلها في دبي من خلال توثيق تلك اللحظات والتعبير عن شوقها وامتتنانها بالعودة الى منزلها.

سرقة حقيبة نهى نبيل:

من جهة أخرى، تصدرت المدونة الشهيرة قبل أيام قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب حديثها عن وقائع وتفاصيل حادث سرقة حقيبتها الـ هيرميس Hermes.

حيث روت في عدة مقاطع فيديو قصيرة، تعرضها للسرقة على يد رجل استقبلته وعائلته في منزلها عطفاً عليهم، لـ مرورهم ببعض الظروف القاسية ونظراً لـ معرفتهم بهم، لتُصدم فيما مؤخراً بـ اختفاء حقيبتها الفارهة، وليتبين فيما بعد أن الضيف، هو من سرقها وباعها بثمن بخس زهيد.

براءة نهى نبيل من قضية غسيل الأموال:

 

يذكر أن النيابة العامة في الكويت برأت نهى نبيل مؤخراً من الاتهامات الموجهة إليها، بـ التورط في قضية غسيل الأموال المعروفة بـ اسم أموال المشاهير، وقضت بـ رفع التحفظ عن أموالها وحساباتها البنكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى