أخبار الفن

هاجر أحمد تكشف سبب خسارتها لقب أفضل وجه في العالم

شاركت الفنانة هاجر أحمد جمهورها فيديو جديد لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
ظهرت هاجر أحمد في الفيديو وهي تستعرض رشاقتها من داخل الجيم ونال الفيديو إعجاب كبير من الجمهور.

لقاء صناع مسلسل احسن اب :

حلّ صناع مسلسل “أحسن أب” ضيوفاً على الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة “الحياة”، للحديث عن المسلسل الذي تم عرضه في سباق رمضان 2021.

وقالت الفنانة المصرية إنها عملت من قبل مع المخرج معتز التوني وكانت تجربة مميزة كانت ترغب في تكرارها مرة أخرى.

وكشفت أنها لم تفز بلقب أحسن وجه في العالم نظرا لرفضها المشاركة في جزء من المسابقة، وهو أن ترتدي مايوه بكيني، لذلك أثر على مشوارها في المسابقة.

وأكدت هاجر أن الطفل كريم حسين من أكثر الشخصيات التي كانت تضحكها في التصوير، وكان الفنان علي ربيع يقوم بتحفيظها كل الأغاني الشعبية ويضحكها أمام الكاميرا، وكان كثيراً ما يقول لها أشياء غير حقيقية وتصدقها.

وقامت هاجر بالغناء مع علي ربيع على الهواء أغنية “صاحبة أمي الشعبية”.

طاقم عمل مسلسل احسن اب :

يذكر أن مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول محتار “على ربيع” وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى