أخبار الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز؟

أوضح حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا حقيقة الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، مؤكدا خلو عيناتها من فيروس كورونا لكنها تعاني الآن من مضاعفات بعد تعافيها. . ويواجه نقصًا حادًا في الأكسجين في الدم.

وقال حسني في اتصال هاتفي: “أحيي الأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز ، لكنه لا يزال بحاجة إلى أكسجين بجرعات عالية ، ونتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله” بحسب (سيدتي). ).

أعلن الوسيط رامي رضوان ، زوج دنيا سمير غانم ، أن حماتها دلال عبد العزيز جاءت سلبية لفيروس كورونا ، مؤكدا أنها لا تزال في العناية المركزة ، إذ إنها في مرحلة الأعراض اللاحقة. . الاصابة بـ (كورونا) وهي مرحلة صعبة للغاية ، لذا فهي تأخذ بعض الأدوية للشفاء ، وتطلب من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل ، مشيرة إلى أنها لا تعرف حتى وقت وفاة زوجها سمير غانم ، و تم فصل جميع أجهزة التلفزيون عن غرفتك.

حيث انتشرت شائعات أمس عن إصابة دلال بمرض لا يمكن علاجه وهو تليف الرئة الكامل ، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومات ، فيما أكدت مصادر داخل المستشفى أن نسبة الأكسجين في الدم انخفضت بسبب إيمي ودنيا يرفضان وضع والدتهما على جهاز شق الحنجرة بعد تداول المعلومات. وتؤكد أن الفطر الأسود يمكن أن يأتي من سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى