أخبار الفن

هل خرجت الفنانة دنيا سمير غانم من موجة الحزن على والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات كاذبة عن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بشأن طلبها عقد لقاء عاجل مع صانعي أفلام مسلسلها “عالم موازٍ” لإعادة التصوير في أسرع وقت ممكن مع اقتراح زيادة. الحلقات من 15 إلى 30 حلقة وعرضها في موسم الشتاء القادم.

و الفنان المصري هشام جمال أوضح وصحح الشائعات التي تنتشر ، موضحا أنها غير صحيحة ، وتستمر دنيا تعيش فترة حداد على والدها سمير غانم ، وتشارك في رعاية والدتها الفنانة دلال عبد العزيز. و هو حاليا في العناية المركزة على حسب ما جاء في موقع (سيدتي).

وأ عاد هشام نشر قصة عن التخطيط لاستئناف تصوير مسلسل “عالم مواز” بناء على طلب دنيا سمير غانم ، و علق عليها عبر حسابه بموقع انستجرام قائلا: الخبر سيء ، ولا شيء عنه. المسلسل يناقش منذ اليوم الاول لاصابة الفريق بـ فيروس (كورونا).

و تابع الفنان المصري هشام جمال : “نرجو منكم الرحمة للأستاذ سمير غانم والدعاء لشفاء السيدة دلال عبد العزيز ، لأنها ما زالت متعبة جدًا وتحتاج إلى دعواتكم الله”.

و من الجدير بالذذكر كان من المقرر عرض مسلسل “العالم الموازي” في النصف الثاني من الموسم الدرامي لرمضان 2021 ، لكن توقف تصويره بعد إصابة 9 من نجماته بفيروس كورونا بينهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز و هشام جمال الذي يشارك كمنتج و ممثل و مخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى