أخبار الفن

مواقف مثيرة للجدل تصدرت بها ندى موسى الترند.. منها ديانتها

تعرضت الفنانة الشابة، لمجموعة انتقادات، من متابعيها. وعلى الرغم من ذلك، لم تتطرق لتلك الانتقادات، وظلت محتفظة بالصور، على صفحتها، ولم تحذفها.تداول عدد من النشطاء، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدد من الصور، للفنانة ندى موسى، ظهرت فيها، وهي ترتدي مايوه «بكيني»، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، على احدى الشواطئ.

حقيقة دياناتها:

وفي واقعة أخرى، عن حقيقة دياناتها، أثارت الفنانة ندى موسى، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت جمهورها مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، تحدثت من خلاله عن الحيوانات الأليفة وعدم نقلها عدوى فيروس كورونا. وظهر في خلفية الفيديو، مصحف بجانبه قلادة صليب، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل في التعليقات باحثين عن تفسير لوجود الاثنين معًا في الوقت ذاته.

ورفضت الفنانة الشابة، الكشف عن حقيقة الأمر، واكتفت بالتعليق على الفيديو بشكل ساخر قائلة: “سبتو كل حاجة، وبتتكلمو في الصليب والمصحف.. هندوسية ارتاحتو”.

إشاعة زواجها من الفنان أحمد السعدني:

أثارت صورة للفنانة ندى موسى، والفنان أحمد السعدني، حالة من الجدل الكبير، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعدما ظهر الثنائي معًا، وهما يرتديان زي الزفاف. وردد عدد كبير، من رواد تلك المواقع، شائعات حول زواجهما. وذلك بعد أشهر من وفاة مُطلقة «السعدني»، أمل سليمان.

وفي حقيقة الأمر، لا تمت هذه الصورة لتلك الشائعات بأي صلة، إذ تعود الصورة إلى كواليس مسلسل «شبر مية» الذي يشارك فيه أحمد السعدني وندى موسى معًا.

اطلالات ندى موسى :

في صورة نشرتها الفنانة الشابة، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أثارت الكثير من الجدل، بعدما ظهرت فيها بإطلالة جريئة وجذابة للغاية، وذلك خلال تواجدها في فرنسا، وهو ما عبر عنه جميع متابعيها عبر تعليقاتهم. حيث ظهرت في الصورة بجيب قصير باللون الكحل. وارتدت قميصا باللون الأبيض. وعليه جاكت بدلة باللون الكحلى الغامق. ومزين ببعض الأزرار باللون الذهبي.

 

صورة ببطن مكشوف وشعر أحمر كيرلي:

كما أثارت الفنانة الشابة، الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة جريئة. مرتدية توب من اللون الأبيض. كاشفًا عن جزء من بطنها. وشعر أحمر كيرلي منسدلًا على كتفيها. معلقة على الصورة: “صباح الابتسامة، صباح السعادة، صباح الأمل، صباح الحياة”.

 

وفي إطلالة صيفية جريئة أخرى، ظهرت الفنانة الشابة، على شاطئ البحر، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي لشعرها الأسود القصير، الذي تركته منسدلاً على كتفيها مما أبرز أنوثتها. واكتفت بوضع أحمر شفاه، باللون الفوشيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى