أخبار الفن

طلب غريب من الفنان حمادة هلال يثير الجدل ويشعل السوشيال ميديا

قام الفنان المصري حمادة هلال بتقديم طلب غريب لجمهوره و للحلَّاقين بشكل عام، بعدم الإسهام في نشر قصّات شعر غريبة للأطفال، لا سيما بعد توجّه البعض في الأيام الأخيرة الى رسم كلمة “المداح” على رؤوسهم.

حيث قام الفنان حمادة هلال بالنشر  عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، صورة لأحد الأطفال بعدما انتهى من قص شعره وتدوين كلمة “المداح” على رأسه، وعلّق عليها بالقول: “أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب”، على حسب ما جاء في مجلة (لها).

و تابع الفنان حمادة هلال حديثه حيث قال ” أنا بشكر الطفل الجميل ده و الحلاق الشاطر.. بس وحياة ربنا عندكم بلاش”، لتشتعل مواقع التواصل بالتعليقات على منشوره ما بين رافض لذلك السلوك و موافق لرأيه و دعمه، واصفين ما قاله بالمحترم”.

و من الجدير بالذكر كان الفنان و المطرب المصري حمادة هلال قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2021 ، من خلال مسلسل “المداح”، الذي حقق منذ أولى حلقاته، نِسب مشاهَدة عالية، حيث قد شاركه في البطولة عدد من النجوم منهم: الفنانة نسرين طافش، و الفنان أحمد بدير، و الفنان خالد سرحان، و الفنانة دنيا عبدالعزيز، و الفنان هادي خفاجة، و الفنانة حنان سليمان، و العمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد و شريف يسري، و إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى