أخبار الفن

رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة.. “أجمد واحد بالعالم”

فيما تقضي الفنانة المصرية، رانيا يوسف، إجازتها في مدينة برشلونة في إسبانيا، حرصت على أن تلتقط صورا تذكارية برفقة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

صورة رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة

تصدرت رانيا يوسف الترند بصورتها مع رئيس نادي برشلونة، ولكنها تصدرت الترند بمجموعة من التغريدات المملوءة بالإيحاءات بالإضافة إلى عدد من الكوميكسات، وردت رانيا يوسف على الهجوم الذي تعرضت له

وتعرضت رانيا يوسف للعديد من التعليقات والتغريدات من المتابعين، حيث قالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية، إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه، لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة او بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا».

ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صوراً لها وكتبت: “أنا مع أجمد رئيس نادٍ في العالم”.

كما أثارت الصورة الجدل بين محبي الفنانة، مؤكدين انتماءها وحبها للنادي الشهير.

هذا وكان خوان لابورتا تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من عشر سنوات.

ووعد عقب فوزه برئاسة برشلونة أنه سيعمل على البقاء على ليونيل ميسي وعدم رحيله نهائياً.

 

مشاركة رانيا يوسف في الماراثون الرمضاني السابق:

وكانت رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في السباق الرمضاني بمسلسلي «ملوك الجدعنة»، رفقة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداثه داخل الحارة المصرية ورحلة صعود شابين واجها الكثير من المصاعب في حياتهما، حتى ينتهي بهما الأمر إلى تجارة المخدرات.

والمسلسل الثاني «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى