أخبار الفن

وفاة محمد عبده تتصدر السوشيال ميديا وأسرته تكشف حقيقة الأمر

عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصدر تريند حمل عبارة وفاة محمد عبده بعد انتشار الشائعات ووصل عدد تلك التغريدات إلى أكثر من 15 ألف تغريدة في خلال ساعات قليلة.

تصدر الفنان السعودي محمد عبده منصات التواصل الاجتماعي ليتحول إلى تريند بسبب خبر حزين تداوله بعض الأشخاص حول وفاته.

 

حقيقة وفاة محمد عبده:

لكن عدداً من المصادر المقربة من الفنان محمد عبده حرصت على نفي الخبر وأكدت أن النجم السعودي بخير ويتمتع بصحة جيدة للغاية.

وفي هذا الاطار نفسه، أكد الإعلامي عبدالرحمن الناصر ان محمد عبده بخير حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “حسبي الله على من صدر الإشاعة وروجها ..فنان العرب بخير وسلامة، عسى الله يخليه لنفسه وللوطن.”

ونقلاً عن مصدر مقرب من الفنان أكد أن محمد عبده يتواجد في منزله ومع عائلته بصحة جيدة جداً ولا يعاني من مشكل صحية، خاصة وسط سعادته بالأصداء التي حصلت عليها أغنيته الجديدة “مستعجلة” التي طرحها قبل أيام من انتشار خبر وفاته اليوم.

 

استياء النشطاء من الاشاعات :

وقد أعرب العديد من النشطاء عن استيائهم الكبير من اتشار مثل هذه الشائعات، باعتبارهم أنها سلبية وجارحة وتؤثر في نفوس محبي صاحب الخبر وذويه وعائلته.

وشدد بعض النشطاء على ضرورة محاسبة مطلقي ومروجي هذه الشائعات واستغلال البعض لأخبار الوفاة لتسويق منتجاتهم وأعمالهم

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تنطلق شائعات حول وفاة فنان العرب محمد عبده، فمن قبل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية خاصة تويتر تداول العديد من الهاشتجات حول هذا الأمر، كذلك الحال مع شائعات اعتزاله الفن التي لطالما تم تداولها بين مستخدمي هذه المواقع دون دليل حقيقي.

محمد عبده يستعد لحفله الغنائي:

يذكر أن محمد عبده يتسعد لإحياء حفل غنائي ضمن موسم الرياض يوم الجمعة المقبل الموافق 4 يونيو 2021 وذلك في فندق الفورسيزونز.

وستنظم حفلات موسم الرياض وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، وسيتم الالتزام بحجز التذاكر للمحصنين من الفيروس فقط، وحددت الإجراءات نسبة 40% للحضور وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه.

كان محمد عبده قد طرح أحدث أغنياته بعنوان “مستعجلة” عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد.

وفي وقت سابق، طرح فنان العرب محمد عبده أغنية جديدة بعنوان “يا سيدى سلمان”، كما طرح أغنية “يا أمنيات”، وهى من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان عبد الرب إدريس، على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى