أخبار الفن

معجب يقتحم مسرح حفل هيفاء وهبي ويحرجها

في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر النجمة تتحدث مع أحد معجبيها الذي صعد إلى المسرح عقب انتهائها من تقديم إحدى أغنياتها، وأراد مصافحتها.

معجب يقتحم مسرح للفنانة هيفا وهبي:

 

اقتحم معجب مسرح حفل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، متسبباً بالإحراج لها.

 

كما يظهر أفراد الحراسة وهم يمنعون المعجب من الوصول إليها، بينما رحبت صاحبة “أنا هيفا” بالشاب لكنها طلبت منه النزول نظرا لإجراءات التباعد الخاصة بتفشي فيروس كورونا، التي ينبغي عليه أن يحترمها.

وقدمت هيفاء خلال الحفل، الذي أقيم يوم الاثنين، عددا من أغانيها المميزة التي تفاعل معها الجمهور

كما نشرت عدة صور عبر حسابها على “إنستغرام” وكتبت: “أتمنى أن تدوم بعض الليالي إلى الأبد”.

اخر تطورات قضية هيفا وهبي :

أصدرت محكمة استئناف الشيخ زايد قبل يومين قراراً جديداُ في قضية الأموال المنهوبة المرفوعة من قبل وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي من الممكن أن يكون الفيصل للبت في هذه القضية وإعلان براءة أو إدانة الأخير.

وأمرت فيه المحكمة بـ نقل ملف قضية الأموال المنهوبة إلى لجنة من الخبراء، لإحصاء ممتلكات وثروة الفنانة هيفاء وهبي في مصر، ورصد وتوثيق ومعرفة مصدر ثروة محمد وزيري.

بهدف تقدير ومعرفة ما تم اختلاسه من أموال الفنانة اللبنانية عند عمله لديها وحصوله على وكالة منها لإدارة أعمالها، هذا ورفضت المحكمة في القرار إطلاق سراح محمد وزيري بـ كفالة مالية، وقضت بإبقائه على ذمة التحقيقات.

آخر أعمال هيفاء وهبي:

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل ” أسود فاتح” الذي عرض قبل عدة أشهر على إحدى المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى