أخبار الفن

ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابنتها: بنتى وأختى وصاحبتى اتخرجت

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بحفل تخرج ابنتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمى بإنستجرام يرصد لقطة طريفة من حفل التخرج، وهى إلقاء قبعات التخرج فى الهواء، فيما تظهر أهرامات الجيزة فى الخلفية.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز: “ابنتى وأختى وصاحبتى اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب”

صورة ياسمين عبد العزيز وابنتها في حفل التخرج :

قبل أن تعود وتشارك صورة أخرى، بدت فيها وهي تحتضن ابنتها بحب وعطف، وهو ما أثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة الذين انهالوا على المنشور مهنئين ومباركين للفنانة على نجاح ابنتها، داعين الله بأن يحفظهم من كل شر وسوء، ولعل من أبرزهم مواطنتها الفنانة بدرية طلبة والفنانة القديرة سوسن بدر وابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي والمخرج رامي إمام.

وفي التعليقات:” يا روحي”، و” ألف مبروك”، و” مبروك ليها وعـ قبال ما نفرح بأولادك من العوضي”، و” ألف مبروك يا حبيبتي وربنا يفرحك فيها”، و” مبروك يا ياسمين”، و” يا حبيبتي إن شاء الله دائماً فرحانة بيها”، و” عـ قبال ما تفرحي بـ زواجها”، و” ربنا يحفظكم”، و” ربنا يخليكم لبعض يا سكر”، و” عـ قبال ما نشوف أولادك من العوضي”.

وقد مازحت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها حيث استخدمت فلتر تحويل شكلها إلى رجل، وعلقت على الصورة قائلة: “ياسمين عبد العزيز”، ليعلق زوجها النجم أحمد العوضي قائلاً: “لا ده أنت على الله حكايتك بجد”.

صورة ياسمين عبد العزيز مع فلتر الرجل :

وبعد فلتر تحويل شكلها إلى رجل، استخدمت فلتر جديد من ناحية تغيير لون العين والشكل، ونشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:” حلو الفلتر ده”، ليدخل محبيها يتغزلون في جمالها، وأنها جميلة بدون أى فلتر.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز:

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل ” اللي مالوش كبير”، والذي جمعها بـ زوجها النجم المصري أحمد العوضي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وخاض الثنائي بطولة مسلسل ” اللي مالوش كبير” إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:” خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود ياسين، محمود حافظ، أحمد الرفاعي، دينا فؤاد”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى