أخبار الفن

تامر حسني يطرح برومو فيلم مش أنا

طرح الفنان تامر حسني برومو فيلمه الجديد “مش أنا” المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ذلك عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.يسلط الفيلم الضوء على شريحة كبيرة من الشباب الذين يتعرضون لضغوطات نفسية واجتماعية ومحاولتهم في إيجاد حلول جادة لمواجهة مشاكلهم.

احداث فيلم مش انا :

وتدور أحداثه حول حالة نفسية تصيب أحد الشباب ويدعى “حسن”، الذي تربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن لمراعاتها والعناية بها.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، ويشاركه عدد من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق.

كوميديا ماجد الكدواني

يطل الفنان ماجد الكدواني على جمهوره بشكل كوميدي ويعيد للأذهان شخصيات سبق وقدمها في أفلام مثل “حرامية في تايلاند” وما إلى ذلك، ويشكل دويتو جديد مع تامر حسني في مواقف كوميدية كثيرة ستجمعهما.

ضيوف الشرف

أظهر إعلان الفيلم أن هناك عدد من ضيوف الشرف يشاركون به، ليس فقط نجوم مصريين بل حتى من السعودية التي تم تصوير بعض المشاهد بها، ومنهم إياد نصار ومحمد عبد الرحمن والفنان السعودي فايز المالكي.

اللوك

يظهر تامر حسني بـ”لوك” مختلف، يرتدي نظارة طبية طوال الوقت، ملابسه توحي أنه شخص خجول، يرتدي قميص ويغلق أزراره دائما، وألوان غامقة، في أغلب اللقطات لم يظهر بملابس أكثر شبابية.

غموض القصة

من الإعلان يظهر “حسن” تامر حسني، مريض نفسي يقوم ببعض الأفعال ويؤكد أنه لم يقصد فعلها ولا يتحكم فيها، يرفض تصديق بعض الأمور التي تقال له، ويجعلك تسأل نفسك هل يكون تعرض لأزمة نفسية بسبب شيء يتعلق بوالدته توفيت مثلا ولا يريد تصديق ذلك، يعيش انفصام في الشخصية لأنه يعاني من أزمة ثقة في النفس ويحاول الظهور بشخصية قوية.

لياقة بدنية

ظهر تامر في بداية الإعلان يقوم بضرب نفسه وتحريك جسده بشكل وكأن شخص آخر يمسك به ويضربه، ودائما ما تتحكم يده اليسرى في حركاته، وأظهر لياقة بدنية عالية في تنفيذ هذه المشاهد التي بالطبع أخذت منه تدريبات ومجهود كبير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى