أخبار الفن

الفنانة هيفاء حسين ترد على متابع قال لها : “متزوجة واحد قد ابوك”

 

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ”  وعلقت على الصورة قائلة : “شرايكم بلقاء البارحة في برنامج وطني؟ برنامج وطني.. لبسي الانيق من كوشية”.

حيث قام أحد متابعين الفنانة البحرينية هيفاء حسين بالرد عليها قائلا : “ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك.”ومن الجدير بالذكر أن زوجها الفنان حبيب غلوم والذي يكبرها بـ 16 عاما.

فقامت الفنانة هيفاء حسين بالرد عليه قائلة : “متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..”

و قام عدد من متابعين الفنانة بتضامن معها حيث قال أحدهم : “الفارق 16 سنه ما في تقارب بالأعمار لكن بينهم تفاهم وانسجام العمر مو مقياس” 

و قال شخص اخر أيضا : “ينفع بالعكس ينفع فوق ماتتصور خاصه اذا كان رجل بمعنى الكلمه مثل زوجها ماشاءالله، كفايه كل مايكبرو يصيرون اجمل.. لو مع واحد بسنك كان جاها الهم والغم وجع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى