أخبار الفن

العديد من الفنانين ينعون الفنان محمود ياسين : وداعاً صاحب التاريخ العظيم

توفي صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 اكتوبر من عام 2020 الفنان المصري الكبير محمود ياسين عن عمر قد ناهز 79 عاما و ذلك بعد ما أبعده المرض لسنوات عن الفن والحياة العامة.

حيث أعلن إبن الفنان الراحل عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع فيس بوك ” توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”.

و نعى الفنان و المطرب محمد فؤاد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام ” “إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، رحمة الله علي أستاذنا الكبير..العزيز علي قلوبنا جميعا الفنان الغالي / محمود ياسين..نسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته”

و أيضا كتبت الفنانة المصرية سوسن بدر عن الفنان الراحل محمود ياسين مع إرفاق صورته عبر حسابها على موقع ” إنستقرام ” “وداعا الفنان محمود ياسين، البقاء لله”.

ومن جانبها نشرت الفنان التونسية درة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” ” الله يرحم الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم والصوت الرخيم والحضور المميز والخلق الرفيعة الأستاذ محمود ياسين و خالص التعازي للفنانة شهيرة وصديقي وأخويا عمرو محمود ياسين ورانيا ياسين وكل الأسرة والى الجمهور المصري وجمهوره في كل الوطن العربى”.

و أيضا نعت الفنانة و الراقصة المصرية فيفي عبدو الفنان الراحل حيث قالت “انا لله وانا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله الاخ العزيز أبو أخلاق حلوة محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب ويصبر أسرته يا رب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى