أخبار الفن

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في مصر بسبب زوجته

احتفل أمس الفنان راغب علامة بعيد ميلاده الـ 59، حيث إنه ولد في يوم 7 يونيو 1962.

سبب احتفال راغب علامة بعيد ميلاده بمصر :

وتتواجد السيدة جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة، في مصر خلال هذه الأيام، وذلك بسبب مشاركتها ببراند المجوهرات الخاص بها في إيفنت خاص بالفاشون والموضة تم إقامته في مدينة الشيخ زايد.

ولهذا السبب جاء الفنان راغب علامة إلى مصر لدعمها والوقوف بجانبها في مشاركتها في هذا الإيفنت والتواجد معها، وخاصة أنها تأتي إلى مصر في زيارات سريعة فقط.

يذكر أن الإيفنت التي ظهر به الفنان راغب علامة هو عبارة عن إيفنت خاص بالفاشون والموضة، وحضر فيه عدد كبير من نجوم الموضة والفن وكان من بينهم درة ونيللي كريم ويسرا ولارا إسكندر ورامي عياش وبوسي ونيكولا جبران وعدد آخر من نجوم الفن.

 

اخر اعمال راغب علامة الفنية :

يذكر أن الفنان راغب علامة قدم سنوات طويلة من الفن والإبداع خلال تاريخه الفني وقدم عددا كبيرا من الألبومات الغنائية كان آخرها ألبوم «حبيب ضحكاتي» والذي تم تقدمه عام 2014 وقدم فيه 13 أغنية.

كما يتحضر الفنان راغب علامة لطرح عدد من الأغانى الخاصة به خلال الفترة المقبلة.

نبذة عن حياة راغب علامة :

ولد راغب في جنوب بيروت، له 8 أخوات وترتيبه الرابع بينهم، وكان هناك قاضٍ شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والده عند ولادته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه، تيمناً بأن يصبح يوماً قاضياً.

كان يجيد والده العزف على آلة العود من باب الهواية وكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه ولفت أنظار أساتذته بصوته فتم إسناد إحياء الحفلات المدرسية إليه.

انتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج، وتخرج من المعهد بتقدير جيد جداً وكان من أوائل دفعته.

تزوج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا عامين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي أنجب منها ولديه خالد ولؤي، ليمتد زواجهما لأكثر من عقدين.

بدأ طريقه الفني في الـ20 من عمره من خلال المشاركة في البرنامج الشهير ستوديو الفن الذي أخرجه المخرج سيمون أسمر عام 1982 واشترك في فئة الأغنية الشعبية وفاز بالمركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى