أخبار الفن

تطورات جديدة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز

كشفت مصادر مقربة، عن تطورات الحالة الصحية الخاصة بالفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة أن حالتها تشهد تحسنا إلى حد ما، لكن لا زالت في حاجة إلى رعاية طبية خاصة،.

الحالة الصحية ل دلال عبد العزيز :

وأكدت المصادر أن الفنانة دلال عبدالعزيز، لا زالت تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية “هاي فلو نزيل”، لافتا إلى أن الرئة أصيبت بحالة من التليف الشديد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت المصادر، إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز، لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن، إذ لا زال ممنوع عنها استخدام الهاتف المحمول ومتابعة التلفزيون، أو أي وسيلة تسهم في معرفتها بنبأ الوفاة، مراعاة لحالتها الصحية.

رسالة ايمي سمير غانم :

ايمي سمير غانم ولافتة “المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها” على غرفة الفنانة دلال عبدالعزيز

نهاية الأسبوع الماضى نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية “ستورى” بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:”المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها” في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى