أخبار الفن

الامارات تمنح الفنانة كارول سماحة الجنسية الإماراتية.. والأخيرة تعلق

عرضت دولة الإمارات العربية المتحدة على الفنانة اللبنانية كارول سماحة الإقامة الذهبية ، للانضمام إلى قافلة طويلة من الفنانين ، في إطار خطوة تكريم المبدعين في مجالاتهم.

و من جانبها غردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة: “أشكر شعب و حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على هدية الإقامة الذهبية ، و أتمنى لهم مزيدًا من الازدهار والتنمية” ، على حسب ما جاء في مجلة (لها).

حيث و من أبرز الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات هذا العام: بسام كوسا ، كاريس بشار ، تيم حسن ، نجوى كرم ، راغب علامة ، ناصيف زيتون ، نيللي كريم ، قصي خولي ، مروان خوري ، هاني شاكر ، و محمد رمضان و جنسية النجم و الفنان  السوري الكبير ياسر العظمة.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الفنانة كارول سماحة طرحت في شهر رمضان الماضي أغنية “اللي خان” من مسلسل نيللي كريم “ضد القصر” ، وكلمات الأغنية تقول: “بنقابل كل يوم في ناس زحمة وكتير اللي لابس حرير اللي حالة فقير.. في الآخر الأصل يحكم.. الواطي م الكبير.. يخربيت اللي خان.. واللي مالهوش أمان.. واللي شوفناه ملاك.. اتاريه طلع شيطان”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى