أخبار الفن

وفاة والد الفنانة هيا عبد السلام.. الفنان التشكيلي عبد السلام مقبول

أعلنت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام، وفاة والدها رسام الكاركيتير والفنان التشكيلي عبد السلام مقبول عن عمر ناهز 69 عاماً.

فاة والد الفنانة هيا عبد السلام :

ونشرت هيا صورة عير حسابها الرسمي على تطبيق “إنستقرام” نعت من خلالها والدها الراحل، معلنةً اقتصار العزاء على الاتصالات الهاتفية نظراً لظروف فيروس كورونا

 

من هو عبد السلام مقبول أحمد الهادي:

فنان وإعلامي كويتي من مواليد العام 1952، استطاع شق طريقه وإثبات نفسه على الساحة الفنية الكويتية، لناحية المسرح والرسم والكاريكاتير وفي مجالات الفن الأخرى، وأورث شغفه الفني وموهبته لابنتيه الفنان هيا عبد السلام والمخرجة لولوة عبد السلام.

أعمال هيا عبد السلام:

تجدر الإشارة إلى أن هيا عبد السلام، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي على صعيد التمثيل والإخراج، حيث تنافست من خلال بطولة مسلسل ” نبض مؤقت”، وهو من تأليف مريم القلاف ومن إخراج سعود بو عبيد.

فيما أخرجت مسلسل ” الناجية الوحيدة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والذي كتبته المؤلفة منى النوفلي، وخاضت بطولته الفنانة هدى حسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:

” جمال الردهان، لمياء طارق، فاطمة الطباخ، سلوى الجراش، إيمان العلي، أوس الشطي، محمد العلوي، زينب كرم، عبد الله الفريح، شهاب حاجيه، موف السلطان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى