أخبار الفن

حنان ترك تفند شائعة خلعها الحجاب وعودتها إلى التمثيل بـ صورة جديدة

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك وزوجها محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورة تجمعهما سويًا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» مصحوبة بتعليق منها وقولها «نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك».

حنان ترك ترد على شائعات تركها للحجاب :

حسمت الفنانة المصرية حنان ترك الجدل الدائر حول عودتها إلى الساحة الفنية، والذي أثير عقب تبادل رسائل المحبة والاشتياق مع مواطنتها الفنانة منة شلبي، والسماح للأخيرة بنشر صورة تجمعهما من الماضي البعيد قبل ارتدائها الحجاب والتزامها به.

أعمال حنان ترك:

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المبتعدة عن عالم الفن والدراما، مسلسل الأخت تيريز، الذي عرض في العام 2012، والذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى روز وهي فتاة مسيحية، والثانية خديجة الفتاة المسلمة، التي تكشف أحداث العمل أنهما شقيقتان توأمتان في الأصل وتم تفريقهما.

حنان ترك:

ونشرت النجمة المبتعدة عن الوسط الفني، صورة جديدة جمعتها بزوجها وعلقت عليها مؤكدة أنها تعيش بـ نعمة كبيرة من الله، داعية الله بأن لا يحرمها وعائلتها من عطائه وواسع كرمه، حيث كتبت:” نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك”.

منشور الترك جذب أنظار الجمهور إليها وحاز على تفاعلهم واستفزهم للتعليق عليه، حيث انهمر محبوها من مشاهير وعامة للتغزل بها والتعبير عن اشتياقهم لها، وفي التعليقات:

” يا رب ربنا يسعدك”، و” زي القمر ما شاء الله بحبك”، و” ما شاء الله ربنا يحفظكم”، و” ربنا يسعد قلبك ويصلح أحوالك ويوفقك فـ اختياراتك يا رب ويختار ليكي الأجمل”، و” أنتِ جميلة أوي”، و” تدوم الضحكة الحلوة والرضا”، و” ربنا يثبتك يا رب ويزيدك من فضله”، و” ربنا يزكم نعم و ويديم عليكِ الفرح والستر والمحبة والرضا بدعي لك والىذان بأذن”، و” ربنا يحفظك ويثبتك”، و” جميلة”، و” اللهم آمين”، و” ما شاء الله ربنا يديم الضحكة”.

هذا وانطلقت الشائعات حول عودة حنان ترك إلى الوسط الفني، بعدما غردت يوم أمس مواطنتها الفنانة منة شلبي، بصورة قديمة جمعتهما، معبرة عن مدى حبها واشتياقها لها، مغردة عليها بـ القول:” وحشتيني أوي ودائماً في القلب يا حب”.

وهو ما أطلق تكهنات النشطاء حول عودة النجمة المبتعدة عن عالم التمثيل إلى الساحة الفنية، وعزمها التخلي عن ارتداء الحجاب، بـ اعتبارهم أنها سمحت لمواطنتها بنشر صورة قديمة لها بدون حجاب ولم تمانع الأمر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى