أخبار الفن

تطورات حالة عبدالرحمن أبو زهرة الصحية

 

كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك” مطالبا جمهوره بالدعاء له.

وكتب أبو زهرة في منشوره قائلاً: “إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه، يارب الشفاء القريب”.

تاريخ عبد الرحمن أبو زهرة الفني:

يذكر أن أبو زهرة يمتلك تاريخًا فنيًا كبيرًا، حيث ولد في 8 مارس 1934، وتخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958 بعد حصوله على بكالوريوس المعهد، ثم عمل موظفًا في وزارة الحربية ثم عين ممثلا في المسرح القومي عام 1959.

وأول عمل مسرحي له كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم، وشارك في العديد من الأعمال الإذاعية وتميز بمشاركاته في أعمال مأخوذة عن الأدب العالمي التي كان يتم تسجيلها وإذاعتها عبر إذاعة البرنامج الثقافي.

ظهر في أدوار تاريخية وكوميدية ودرامية، وتم تكريمه في المهرجان الوطني الثالث للمسرح المحترف بالجزائر في مايو 2008.

اخر الاعمال الفنية ل عبد الرحمن ابو زهرة :

يذكر أن النجم المصري يصور حالياً دوره في فيلم “أهل الكهف”، والذي تدور قصته عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم “أهل الكهف” يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى