أخبار الفن

رسالة من عادل إمام في أول ظهور له منذ وفاة سمير غانم

خرج الفنان المصري عادل إمام، لأول مرة منذ وفاة الفنان المصري سمير غانم، و وجه رسالة في أول ظهور له، و ذلك بعدما سخر من اختراق حساب الفنان أحمد فهمي عبر تطبيق (فيس بوك).

تعليق عادل امام على صورة لاحمد فهمي :

ونشر عادل إمام صورة له من أحد أعماله وهو يشرب العصير في تعليق على صورة أحمد فهمي التي تعرضت للاختراق، وعلق عليها قائلا: “بالهنا والشفا”، وفق (لها).

يعتبر هذا الظهور هو الأول للزعيم عادل إمام على مواقع التوصل الاجتماعي بعد نعيه للفنان الكبير سمير غانم، والذي توفي الشهر الماضي عن عمر يناهز 84 عام، متأثرا بفيروس كورونا، وكتب الزعيم عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني اوييييي”.

نبذة عن عادل امام :

عادل إمام (17 مايو 1940 -)، ممثل مصري. يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

في يناير 2000 عين سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلاً في السينما مما جعله متفوقاً عن بقية الممثلين

دعاية لفيلم العارف :

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير صورة حساب أحمد فهمي على (فيس بوك) ومكتوب عليها HAKED وتعليق: “أنا مش بعيد.. الدور على مين”، فيما كشفت زوجته الفنانة هنا الزاهد، عن اختراق الهاكرز لصفحته، وردت على رسالة فهمي، قائلة: “يا جماعة صفحة فهمي اتعمل عليها هاك وبنحاول نرجعها”.

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القرصنة التي تعرض لها أحمد فهمي ما هي إلا دعاية لفيلمه الجديد “العارف” المقرر طرحه يوم 12 يوليو/ تموز المقبل، بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس “كورونا”.

و فيلم “العارف” هو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى