أخبار الفن

ريهام حجاج تفجر مفاجأة حول طلاق زوجها الحالي محمد حلاوة وياسمين عبدالعزيز

ريهام حجاج تفتح قلبها لـ بوسي شلبي وتكشف تفاصيل مثيرة حول زواجها وطلاق ياسمين عبدالعزيز
وأكد ريهام حجاج أثناء حوارها في برنامج “سهرة خاصة” الذي يبث على قناة النهار تقديم الإعلامية بوسي شلبي، أنها تحب زوجها كثيراً وزوجها يحبها أيضاً، وتريد أن يتركها في شأنها وحياتها ولا يتدخل أي شخص في حياتها، ولفتت الانتباه إلى أنها متزوجة على سنة الله ورسوله ولا ترتكب أي جريمة.فاجأت الفنان ريهام حجاج، جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

تصريحات التفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة :

وفي بداية الحلقة تحدث عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وهو “طليق ياسمين عبدالعزيز”، قائلة “يادي النيلة .. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة.. انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة”.

وتابعت: “مبدئيًا بعض الناس يعطون لأنفسهم الحق لكي يحكموا على حياتنا الخاصة، ودايمًا من ضمن الانتقادات إني اتجوزته علشان معاه فلوس، وموضوع الفلوس ده غريب جدًا هو ما فيش حد ربنا كرمه غير محمد.. ليه المفروض الفلوس تخلي اتنين يعيشوا، مش أول حد غني يتقدم لي في رجالة كتير اتقدمولي”.

وتحدثت عن الهجوم الكبير الذي حصلت عليه بسبب هذه الزيجة، وأنها لا تقوم بالرد على أي شخص قائلة “الدنيا ماشية بالعكس… أنا عملت حلال ربنا و معملتش غلط”، وأما عن تحليلها لهذا الهجوم قالت “محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، و كان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم.. وعشان كده انتشر كل الجدل ده”.

اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج :

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “وكل ما نفترق”، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رحاب الجمل وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى