أخبار الفن

ما قصة فضيحة صورة إلهام الفضالة وكم عمرها؟

وقعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في مرمى هجوم النشطاء عبر منصة تطبيق سناب شات، بعد مشاركتها صورة جديدة لها، أطلت فيها بـ مظهر شبابي عصري، أبرز رشاقتها الحالية وجمال ملامحها بعد فقدانها للوزن، وهو ما أثار تفاعل جمهورها بـ الإيجاب، قبل أن يتبين زيف الـ صورة المنشورة.

الهام الفضالة تنشر صورة مزييفة :

وحاولت الهام الفضالة تفادي الموقف لتبرر الصورة أنها شاركتها من أحد جمهورها الذي قام بنشرها بمناسبة عبد ميلادها ، ونفت صلتها بتصميم الصورة ووضع وجهها عليها ، ياتي ذلك بالتزامن مع دخول الهام فضالة عمر 47 عاماً وكان عيد ميلادها في 18 يونيو ، وعلى ما يبدو تحاول إلهام الفضالة مواجهة تقدمها بالعمر بصور تظهر جسدها مثالي وجهها أكثر شباباً ، في حين كان يتسأل جمهورها عن عمرها خلال احتفالها بعيد ميلادها ، ويرى البعض أن الهام الفضالة لا تزال تحتفظ بجمهورها وجمالها وجسدها الحقيقي يتناسب مع وجهها وملاحها وليست مطرة للتعرض للاحراج بتركيب وجهها على جسد عارضة أجنبية .

عيد ميلاد إلهام الفضالة:

وأتى هذا بعد أيام قليلة من احتفال الفنانة الكويتية بـ عيد ميلاد الثامن والأربعين، والذي شاركت جمهورها بعضاً من تفاصيل وأجواء حفل عيد ميلادها، من خلال نشرها مجموعة من الصور الملتقطة في جلسة تصوير خاصة، خضعت لها بهذه المناسبة.

تألقت فيها بـ إطلالة أنثوية بيضاء، نسقت معها بعض الحُليِّ النسائية بـ اللون الذهبي، ونسقت معها مكياج الوجه الترابي وتسريحة شعر ناعمة.

أعمال إلهام الفضالة:

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الكويتية، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل ” أمينة حاف”، وهو من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

ومن بطولة:” شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب، شهد السلمان، ليالي دهراب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى