أخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

حقق مسلسل “ليه لا الجزء الثاني” للنجمة منى شلبى، ردود أفعال مميزة بعد اقتراب حلقاته من الانتهاء على احدى المنصات الرقمية عبر الانترنت، لاسيما أنه يتناول قضية اجتماعية هامة إلا وهى تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالإحساس بالأمومة.

مسلسل ليه لاء الجزء الثاني :

نجاح كبير حققته الحلقات الأولى من مسلسل ليه لأ الجزء الثاني لـ منة شلبي وعن مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني.

وتدور قصة مسلسل ليه لأ، حول شخصية تدعى ندى، وهي تحاول تبني طفل من الملجأ، ولكن تواجهها عدة صعوبات، كما أن العمل يتطرق إلى مشاكل التأخر في الإنجاب وصعوبات تربية الأبناء وغيرها الكثير من المشاكل الاجتماعية التي تواجه السيدات.

منة شلبي .. مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني:

ويعرض مسلسل ليه لأ، لـ منة شلبي، بشكل منتظم على منصة شاهد، ونستعرض في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني.

وستكون مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني للفنانة منة شلبي، خلال هذا الأسبوع، حيث ستكون الحلقة الجديدة يوم الخميس المقبل الموافق 24 يونيو الساعة العاشرة بتوقيت مصر، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية ستكون الساعة 11 مساءً.

 

مسلسل ليه لأ لـ منة شلبي:

يذكر أن مسلسل ليه لأ هو بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، وعدد أخر من الفنانين، تأليف مريم نعوم، وإخراج مها أبو عوف.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة:

يشار إلى أن الفنانة منة شلبي، كانت قد قدمت مؤخرا تجربة أعمال المنصات من خلال مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، وعدد أخر من الفنانين، تأليف إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار إياد صالح، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى