أخبار الفن

الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية وأحد المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى عن آخر تفاصيل حالتها الخاصة، وبقائها طويلا داخل المستشفى

الكشف عن الحالة الصحية ل دلال عبد العزيز :

وقال المصدر إنها تتحسن لكن ببطء شديد، حيث تأثرت رئتها بشكل كبير بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما زالت الحالة تستدعي وضعها على أجهزة التنفس الصناعي لإمدادها بالأكسجين.

وتابع المصدر، أن “بناتها يمكثون داخل المستشفى، وهناك تناوب بين إيمي ودنيا وأزواجهم وهناك غرف مخصصة لهم، ودائما يطالبون الطاقم الطبي ببذل كل ما في وسعه من أجلها، ويطمئنهم الأطباء أن الحالة تتحسن لكن ببطء”

وأضاف المصدر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تحتاج إلى وقت للتعافي، خاصة بعد تليف الرئة إثر الإصابة بفيروس كورونا، وهي موضوعة على جهاز تنفس صناعي، مؤكدا أنها حتى اللحظة لا تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، وهناك تشديد كبير من أهلها خاصة بناتها وأزواجهن، بأن يكون الطاقم الطبي أو التمريض حريصين على ألا يتحدثوا عن زوجها الراحل أمامها.

بوستات وتغريدات ايمي سمير غانم على مواقع التواصل الاجتماعي :

خلال الأيام الماضية نشرت دنيا وإيمى سمير غانم 4 بوستات جعلت الجمهور مترقبا لحالة دلال عبد العزيز يوميا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب”.

كما استعادت الفنانة إيمى سمير غانم ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدة صور لهما عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت الفنانة إيمى سمير غانم 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى في مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: “يارب”.

تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية:

 

وتساءل المطرب على الألفى، عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:” حد يعرف أى أخبار عن مدام دلال عبد العزيز”، ليرد عليه الفنان عمرو وهبة قائلا:” صباح الفل ياعلوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة واقول أخبار بس من خلال اتصالى بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى