أخبار الفن

ما حقيقة تهرب ياسر جلال من سداد ضرائب بأكثر من مليون جنيه؟

كسر الفنان المصري ياسر جلال صمته لشرح الجدل الأخير حول تهربه من دفع مبلغ مليون 720 ألف جنيه لمصلحة الضرائب المصرية ، بعد أن هدد الأخير بالاستيلاء على أمواله.

نفى جلال صحة هذه الأنباء ، حيث أوضح أن سبب تواجده في المركز المالي الأول للمهن الحرة بمصلحة الضرائب الخميس الماضي ، هو مناقشة نتيجة التفتيش على ضريبة القيمة المضافة للفترة بين 2016 و 2020 ، على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربية).

و أشار إلى أنه تبين بعد الفحص أنه دفع القيمة المضافة التي كانت مستحقة عليه أكثر مما هو مسجل في تقارير القيمة المضافة التي قدمها عن نفس الفترة.

و من الجدير بالذكر كان آخر أعمال ياسر جلال الفنية مسلسل “ديل راجل” الذي عُرض في رمضان هذا العام ، وشاركت في بطولته نرمين الفقي ومحمود عبد المغني ، و تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج أحمد صالح.

يلعب جلال في أحداث مسلسل “ديل راجل” ، و هو سائق تاكسي بسيط يكتشف أن ابنته حاولت الإجهاض دون علمه بعلاقتها.

من ناحية أخرى ، ينشغل ياسر جلال حاليا بتصوير أحدث أعماله مسلسل “الديب” الذي يتكون من 8 حلقات فقط ، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

يشار إلى أن ياسر جلال أصبح من أكبر نجوم الدراما الرمضانية في السنوات الأخيرة ، بعد أن حصد مسلسله التلفزيوني صدى واسعًا لدى الجمهور ، وكانت البداية بمسلسل “ظل الرئيس” ، على أن يتبعه. من مسلسل “رحيم” ثم “الفتوى” الذي عرض في رمضان العام الماضي.

ياسر جلال هو أيضًا من الفنانين الذين نادرًا ما تظهر لهم وسائل الإعلام ، وقال في مقابلة معه إنه يرفض فكرة عرضه في البرامج التلفزيونية مقابل أجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى