أخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة في مصر 2021 بالاسم ورقم الجلوس

تصدر رابط البحث عن نتيجة الثانوية العامة في مصر بالاسم ورقم الجلوس كافة مؤشرات البحث جوجل .. وهو الرابط الذي يشغل كافة طلاب الثانوية العامة 2021 .. نتعرف سويا على ما نشره الدكتور طارق شوقي ونقدم لكم رابط البحث عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2021

 

بيان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم :

بحسب ما كشفه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موضحا أنه سيتم إعلان النتيجة يوم الثلاثاء  موضحا أنه سيتم إعلان النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

أضاف «شوقي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 يوفر ترتيب الطالب في المواد الدراسية ومجموعه الكلي في جميع المواد، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن الرابط عقب المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة، مشددًا على ضرورة عدم الالتفات إلى أي معلومات غير رسمية بعيدة تماما عن وزارة التربية والتعليم.

وتابع وزير التربية والتعليم، بأن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، يوفر النتيجة برقم الجلوس، وكذلك ترتيب الطالب على دفعته، مشيرا إلى أن جميع أعمال تصحيح الامتحانات تمت إلكترونيا دون أي معوقات، والمؤشرات الأولية للنتيجة مطمئنة.

رابط البحث عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2021 بالاسم ورقم الجلوس :

يبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، الذي تم تخصيصه من قبل وزارة التربية والتعليم، من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي

http://رابط نتائج الثانوية العامة مصر 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى