أخبار التعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021في كل المحافظات المصرية

وسط حالة من القلق بعد ما فرغوا من امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2020 عقب عام شهد ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا، واعتماد نظام “البابل شيت” في أسئلة الامتحان، وأيضا نظام الماسح الضوئي لفرض الشفافية والعدل بين الطلاب. نقدم لكم  رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من أكثر الكلمات بحثا على المواقع الإلكترونية الآن، خاصة بعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وأسماء العشر الأوائل، ليترقب العديد من طلبة وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور ظهور نتائج سنة 3 ثانوي عام بالاسم ورقم والجلوس

درجات الرأفة للثانوية العامة

كما لفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني:” لا نستخدم المنطق القديم لدرجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ولم نضيف 10٪ كما يردد البعض ولكن هناك أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة تتم الآن وما تزال النتيجة في نطاق الإعداد وتطبيق معايير الجودة على كل البيانات الإلكترونية لضمان عدم وجود أي خطأ من أي نوع”.

المؤتمر الصحفي الذي قام به الدكتور طارق شوقي :

في سياق الحديث عن نتيجة الثانوية العامة 2021، كشف وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه جار تحديد نسب النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة، بعد الإنتهاء من إعداد قاعدة البيانات حيث سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع.

كما تابع وزير التربية والتعليم قائلا: “التصحيح هذا العام “إلكتروني” ويتم في مكان مركزي “ولا يوجد تصحيح في كنترولات” مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحد الوصول إلي نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا”.

ثم أضاف الكتور طارق شوقيفي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لطمأنة الطلبة وأولياء الأمور: “التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط”.

رابط نتيجة الثانوية العامة في كافة المحافظات المصرية 2021 :

http://رابط نتيجة الثانوية العامة في كافة المحافظات المصرية 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى