أخبار التعليم

نتائج “الإكمال” الثانوية العامة 2021 الدورة الثانية فلسطين “mohe.gov.ps”

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن ربطها بنتائج الدورة التكميلية الثانية للتوجيه الفلسطيني 2021 ، وقالت الوزارة إن جميع أعمال التصحيح والمراجعة التي قامت بها الوزارة قد اكتملت بشرط مراجعتها مرة واحدة. . التأكد من دقة البيانات والدرجات لكل طالب.

وأمرت الوزارة بمراجعة الدورة الإضافية اعتبارًا من 20/8/2015 واستمرت حتى 8/25/2021 من نفس الشهر من أغسطس الماضي وسط إجراءات وقائية مشددة بسبب الظهور الجديد. فيروس كورونا ، وفي الساعات القليلة القادمة سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة ، ليتمكن الطلاب من الوصول إليها وحفظ بياناتهم ومعرفة النتيجة بطريقة بسيطة.

وأوضح الخضور أن الطلاب تقدموا اليوم لامتحان اللغة العربية ، وستستمر الامتحانات لمدة أسبوعين حتى الخميس بعد العام المقبل.

انتقل يوم السبت 15217 طالبًا من مختلف فروع المدارس الثانوية إلى الحلقة الثانية في معظم محافظات البلاد وخارجها (رومانيا وقطر وبلغاريا وتركيا) كجزء من برنامج موحد لجميع الطلاب.

هذه الدورة هي فرصة أخرى للطلاب الذين يرغبون في تحسين درجاتهم أو الذين لم يكملوا أكثر من أربعة استبيانات جامعية ، وبالتالي تحسين فرصهم في الالتحاق بالتخصصات المختلفة لمؤسسات التعليم العالي التي يرغبون في رعايتها.

حيث قررت هيئة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها اليوم أن موعد إعلان نتائج البكالوريا للعام 2020-2021 (الدورة الثانية) سيكون اليوم الثلاثاء الساعة السادسة عصراً ، عبر الموقع الإلكتروني www. psge.ps.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى