أخبار التعليم

الميكروفون اللاقط يعتبر وحدة

أهلا وسهلا بكم طلابنا الاعزا في موقع اندماج نجيبكم في هذا المقال على سؤال الميكروفون اللاقط يعتبر وحدة ؟ ونتعرف مسبقا على مكونات الحاسب الالي و نتعرف على وحدات الحاسب الالي الادخال و الاخراج ومن ثم نقدم لكم الاجابة الصحيحة على سؤال الميكروفون اللاقط يعتبر وحدة

مكونات الحاسب الآلي:

يحتوي الحاسب الآلي على عدة مكونات تتمثل في الآتي:

وحدات الإدخال: تستخدم وحدات الإدخال في إدخال البيانات والمعلومات إلى جهاز الحاسوب من خلال مجموعة من الأدوات المسؤولة عن ذلك مثل(لوحة المفاتيح).
وحدات الإخراج: تعمل وحدات الإخراج على عرض المعلومات التي قام جهاز الكمبيوتر بمعالجتها والعمل على إظهارها إلى المستخدمين مثل ( الشاشة).
وحدات التخزين: تعرف بوسائط التخزين المسؤولة عن حفظ المعلومات عليها وحمايتها من التلف لحين استرجاعها مرة أخرى مثل ( الفلاش ميموري).

وحدات الإدخال:

وحدات الإدخال هي من الوحدات الهامة جداً في أجهزة الحاسوب، حيث أنها مسؤولة عن تخزين البيانات وإدخالها إلى الكمبيوتر وحفظها بأكثر من صورة، سواء كانت نصية أو مسموعة وربما مرئية، ولذلك فإن الميكروفون اللاقط وحدة من وحدات الإدخال المسؤولة عن إدخال الأصوات ومعالجتها وإعادة سماعها مرة أخرى باستخدام وحدات الإخراج مثل السماعات

الميكروفون اللاقط يعتبر وحدة:

يعد الميكروفون اللاقط وحدة من وحدات جهاز الكمبيوتر التي تستقبل الأصوات وتعمل على تخزينها وإدخالها إلى جهاز الكمبيوتر من أجل إعادة تشغيلها واستدعائها مرة أخرى عند الحاجة، وهناك أنواع كثيرة للميكروفونات سواء كان التقليدي أو اللاقط، ومن هنا يبحث الكثير من الأشخاص حول هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية ولذلك فإن الإجابة تتمثل في الآتي:

الإجابة:

وحدة من وحدات الإدخال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى