أخبار مصر

القبض على عنتيل الصعيد

تمكنت قوات أمن المنيا، اليوم، من القبض على طبيب بنى مزار المعروف إعلاميا بـ”عنتيل الصعيد”، وذلك على إثر تداول فيديوهات مخلة الهدف منها ابتزاز الضحايا، حيث تم القبض عليه وسط إجراءات أمنية مشددة.

قصة عنتيل الصعيد :

تصدر “أ و” 43 سنة يعمل طبيبًا والمقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار بمحافظة المنيا والمعروف إعلاميًا بـ عنتيل الصعيد، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة السابقة، حيث بينت تحريات الأجهزة الأمنية أن عنتيل الصعيد مارس الرذيلة مع أكثر من 20 سيدة واعتاد على تصوير مقاطع فيديو حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب مع ضحاياه داخل شقة مستأجرة.

وبدأت النيابة الكلية بشمال المنيا برئاسة محمود سعد رئيس النيابة وأحمد زهران وكيل النيابة وإشراف المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تحقيقات موسعة مع المتهم بممارسة الرذيلة بمدينة بني مزار شمال المنيا والمعرف إعلاميا بـ«عنتيل الصعيد» و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

وبالفحص تبين تعدد علاقات الشخص المشار إليه بالعديد من السيدات واعتياده على تصوير مقاطع فيديو حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب وقيام “4 أشخاص” بالاستيلاء على تلك الفيديوهات ومساومة المذكور للحصول منه على مبالغ ماليه نظير عدم إفتضاح أمره إلا أنه لم يمتثل لهم.

وقاموا في أعقاب ذلك بإنشاء الحساب المشار إليه ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى