أخبار مصر

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم و رقم الجلوس

النتيجة الثانوية للأزهر 2021 ، بوابة الأزهر بالدرجات ، في غضون ساعات قليلة ، هنأ شيخ الأزهر في كلا القسمين ، وفي سياق متصل ، الإمام المرموق “أحمد الطيب” على أول خريجي شهادة الثانوية الأزهرية ، عبر المكالمات الهاتفية ، لتفوقهم وجهدهم ، حتى يصلوا إلى المراكز الأولى ، معربين عن تمنياتهم لأنفسهم ولكل الطلاب بمستقبل واعد.

نتيجة الثانوية الأزهرية من عام 2021 :

يُمكن لكافة طلاب الشهادة الثانوية الاطلاع علي نتائج الامتحانات النهائية، عبر موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الرابط التالي ( https://www.azhar.eg/results.html )

باستخدام أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب، وفي حالة نسيان رقم الجلوس، يُمكن الولوج للصفحة التالية لمعرفته بدون جُهد ( https://www.azhar.eg/seatsno.html ) كل ما تحتاجه إدخال الرقم القومي أو رقم جواز السفر للطلاب الوافدين.

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات العام الدراسي (2020-2021) بجميع الأقسام ما يقارب 113.473 طالباً و طالبة ، منهم 63.765 طالباً و 49.708 طالبة.
حيث أعلنت بوابة نتائج الطلاب بالأزهر 2021 عن توفر نتائج الامتحانات بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بالتحديد الساعة الواحدة بعد الظهر من خلال الموقع الإلكتروني الموضح أعلاه ، وفي حال وجود أي أخبار سوف نوافيكم بذلك التفاصيل.

بوابة نتائج طلاب الأزهر 2021 :

خصص الأزهر الشريف بوابة نتائج طلبة الأزهر من عام 2021 ميلادي لتشمل نتائج الشهادات التعليمية (ابتدائي – ثانوي – ثانوي) و ذلك لتسهيل حصول الطلاب على النتائج و نتائج الأزهر.

حيث يمكن استخراج الثانوية العامة 2021 من بوابة الأزهر بالصفوف من خلال الروابط المحددة أعلاه في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى