أخبار مصر

تصريحات هايدي موسى عن مشاركتها بحفل الكباش

تصدر اسم الفنانة هايدي موسي قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وذلك عقب مشاركتها في افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر. علقت المطربة هايدى موسى على مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش وتقديمها لأنشودة حتشبسوت، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. قائلة: «إنه شعور لا يوصف بالفخروالهيبة»

نبذة عن افتتاح طريق الكباش :

شهدت مدينة الأقصر مساء يوم الخميس، افتتاح طريق الكباش، بعد ترميمه وسط اهتمام عالمي واسع، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة.

 

ولأول مرة منذ ما يقرب 3500 سنة عاد ليظهر إلى النور طريق الكباش الذي يضم أكثر من ألف تمثال على هيئة جسم أسد ورأس كبش ويربط بين معبد الكرنك ومعبد الأقصر في جنوب مصر.

تعليق هايدي موسى بفيديو عبر انستجرام :

نشرت هايدي موسي مقطع أغنيتها بحفل الكباش، وعلقت كاتبة: “سعادتي و شعوري بالفخر لايوصف اليوم لمشاركتي في حفل افتتاح طريق الكباش، أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأكملت هايدي موسي: “الحمدلله انشوده حتشبسوت توثيق للتاريخ، فخورة بمصريتي وأني قدرت أوثق هذا الحدث اداءً وبقيادة المايسترو نادر العباسي”.

مداخلة  هاتفية لهايدي موسى :

هايدي موسى في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»: «وقفتي في المعبد وأنا أغني كنت عايشة اللحظة، وحتى في البروفات لفترة طويلة، لم أستطع الخروج من هذا الإحساس بالهيبة والفخر».

وأضافت: «سعيدة بالمشاركة أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والعالم كله يراني، شعور لا يوصف».

وعن تحضيرات الأوبريت، قالت: «البروفات بالأقصر كانت لفترة طويلة ومكثفة، لأن وقت التحضير لم يكن طويلا، أخذنا التسجيلات والتدريب على الحركة والوقوف في المسرح من أسبوعين لثلاثة، والتسجيل كان أصعب».

وتابعت: «هذه أول مرة أغني أوبرالي وبلغة غير العربية، وكان تحديا كبيرا، وأشكر عليه الموسيقار نادر العباسي لأنه أهدى لي هذه الفرصة الكبيرة أمام العالم كله».

وأضافت: «طوال ما أنا بغني وفي البروفات وأثناء التسجيل وبعد عودتي للقاهرة كنت أشعر أنني مازلت في قلب الحدث وأسير بعظمة وذقني للأعلى، شعرت أنني حتشبسوت وأن روحها حاضرة معانا وهي تغني لآمون أبوها، وكل الكلمات شكر وثناء إنه إداها القوة علشان تحكم مصر».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى