أخبار مصر

تصريحات ايمان الحصري في برنامج صاحب السعادة

غابت الإعلامية إيمان الحصري  منذ حوالي ثلاثة أشهر، ، عن الشاشة بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها وبينت اسباب الوعكة  خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، أن المشكلة ليست في العملية ولكن المشكلة في الخطأ الطبي في العملية والخطأ والمضاعفة واردة

وعكة صحية وخطأ طبي:

ودخلت إيمان الحصري في نوبة غير مطمئنة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة، لم يكن نصيبها النجاح، حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات، وقال مصدر مقرب من أسرتها: “إنها تعاني من قصور في المخ وهو ما تسبب في نزيف حاد، واستدعت حالتها السفر إلى الخارج للعلاج”.

الخطأ الطبي :

قالت الإعلامية إيمان الحصرى: لو كان التعامل تم من البداية بطريقة صحيحة في التعامل مع الخطأ الطبى كنت هاخد 3 شهور فقط وأكون كويسة ، والمشكلة حدثت في الأمعاء والقولون، وما عرفته بعد ذلك من الأطباء الذين عالجونى أنه كان هناك أخطاء، فأي مضاعفات في أي عملية أو خطأ طبى يكون وارد كيف يتعامل مع الخطأ كان التعامل مع الخطأ خطأ أيضا ، وتحاول أن تنقذ أحد بدلا من أن تنقذه تدهور في الحالة .

تدهور حالتها الصحية:

تدهورت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري منذ شهور، ونشرت عائلتها خلال فترة مرضها على صفحتها الخاصة على “فيسبوك”، منشورا لطمأنة محبيها وجمهورها عن بداية تماثلها للشفاء بعد رحلة مرض طويلة، وقال أحد أفرادها عائلاتها: “بفضل دعوات الطيبية وملائكة الرحمة الذين جعل الله على أيديهم الشفاء”.

كما نشر أحد أفراد أسرتها قبيل العملية الاخيرة في ألمانيا داعية لها فيه: “تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى