أخبار مصر

سمية الألفي تجري جراحة استئصال ورم خبيث

خضعت الفنانة المصرية سمية الألفي لعملية استئصال ورم سرطاني خبيث بالثدي من الدرجة الرابعة بأحد المستشفيات الخاصة. وقد كشف محمد الألفي، شقيق الفنانة المصرية القديرة سمية الألفي، تفاصيل حالتها الصحية بعد دخولها أحد مستشفيات منطقة المهندسين أمس السبت، لإجراء عملية جراحية خطيرة.

تصريحات شقيق سمية الألفي :

قال شقيق الفنانة المصرية إن العملية التي استغرقت 4 ساعات كاملة، قد تمت بنجاح ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى للمتابعة بعد إجراءها، بناءً على تعليمات الأطباء.

وقال شقيق الألفي إنها ممنوعة من الزيارة حفاظاً على حالتها الصحية، ونظراً لأن العملية التي تم إجراؤها شديدة الخطورة ودقيقة للغاية، لما تحمله منطقة الورم من أوعية دموية كثيرة.

وأضاف: “هي الآن بخير وخرجت من غرفة العمليات، وفاقت ودلوقتي هي في الغرفة بتاعتها”.

ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية بناء على تعليمات الأطباء، حيث يرافقها نجلها الفنان أحمد الفيشاوي وعدد من الأقارب.

نبذة عن سمية الألفي :

سمية الألفي من مواليد 23 يوليو 1953، حصلت على شهادة الليسانس من كلية الآداب قسم علم الاجتماع من جامعة القاهرة، بدأت العمل في مجال الفن خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح حيث شاركت بمسرحية “أولاد علي بمبة” عام 1976، ثم فيلم “الحساب يا مدموزيل” بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعمال سمية الألفي “علي بيه مظهر و40 حرامي، الرايا البيضا، بوابة الحلواني، وليالي الحلمية” وغيرها.

وعلى الجانب الشخصي تزوجت 4 مرات، الأولى من الفنان فاروق الفيشاوي والذي أنجبت منه نجليها الفنان أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر فاروق الفيشاوي، وبعد طلاقهما تزوجت من الملحن مودي الإمام، والذي انفصلت عنه بالطلاق أيضا، ثم تزوجت من المخرج جمال عبدالحميد في زواج استمر لفترة قصيرة انتهى كسابقيه بالطلاق، وآخر أزواجها كان الفنان مدحت صالح، وقد انتهى أيضا بالطلاق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى