أخبار مصر

طفل المرور ابن المستشار

بعد أن تداول مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية  مقطع فيديو لطفل وهو يقود سيارة و يعتدي لفظيا على شرطي مرور .

تم تداول هذا  المقطع بشكل كبير على موقع ” تويتر و فيس بوك ”  و أثار سخط و غضب رواد التواصل الاجتماعي ،حيث انتشر هاشتاق عبر توتير#حماده_ننوس_المستشار قائمة أكثر الوسوم انتشارا في مصر.

طفل المرور ابن المستشار:

حيث قد  ظهر طفل المرور ابن المستشار و هو يقول لشرطي المرور في الشارع  :”لا تضع يدك علي. و أين كمامتك”، و طالبه الشرطي بأن يترك السيارة بعدما تبين أنه لا يمتلك رخصة قيادة لكن الطفل نهره ثم تحرك.

و بحسب بيان صدر عن النيابة العامة المصرية فإنه اتضح أن الطفل يبلغ من العمر حوالي 13 عاما هو نجل أحد القضاة (مستشار)، و كان يقود السيارة بصحبة زملاء له، و قام أحد زملائه بتصوير الواقعة.

و أصدرت النيابة العامة بمصر بيان قالت فيه ” أن التحريات أسفرت عن تحديد فرد الشرطة المعتدَى عليه، وشخص الطفل المعتدِي، و مالك السيارة التي كان يستقلها،وأضاف البيان أن طفل المرور ابن المستشار ومن معه عادوا للشرطي لاحقا للاعتذار إليه ” .

و من جانبه قال الشرطي المرور  إن مواطنين أبلغوه خلال فترة عمله، خلال الأسبوع الماضي، بقيادة طفل سيارة “برعونة في منطقة زهراء المعادي (جنوب القاهرة)، محل خدمته، فاستوقف السيارة، وتبين أن طفلا يقودها في صحبة آخرين من ذات عمره”.

و أضاف  شرطي المرور  إنه توجه لمقدمة السيارة لتدوين رقم لوحاتها المعدنية و تحرير مخالفة بالواقعة، لكن الطفل تحرك بالسيارة “مما أخل بتوازنه و اصطدمت رجله بباب السيارة، فدون رقم لوحاتها و حرر مخالفة بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى