أخبار مصر

زوجة سفاح الجيزة : ممثل بارع لم يجعلنِ أشك به لحظة واحدة

قالت زوجة «سفاح الجيزة»  السيدة مي ، إنه تم القبض على المتهم زوجها  بعد الخروج من منزلها، حيث نوهت بأنه تم عقد قرانهما في 28 يوليو 2019.

حيق قالت السيدة مي خلال  مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو عبدالحميد عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر من عام 2020، أنها حملت ثلاث مرات، لكن زوجها كان يحتال عليها للتخلص من الجنين دون علمها.

و أشارت زوجة سفاح الجيزة إلى أنه : «كان بيجيبلي حاجات من بره، حلويات وعصاير وأكل جاهز، وكان بيجبرني آكله مخصوص أول ما يعرف إني حامل وماشكتش فيه للحظة» .

و ذكرت السيدة مي زوجة سفاح الجيزة أنه كان يتواصل معها يوميًا من داخل محبسه، لكنه كان يعطيها مبررات مختلفة، و تابعت أيضا : «قولت له أنت لا هنا ولا هنا قل لي الصراحة بالظبط لكن مكنش بيقول حاجة».

و أشارت زوجة سفاح الجيزة إلى أنه : «رابع يوم من اختفائه البواب قال لي إنها إيجار، و لقيت صاحب الشقة أعطاني عقد باسم محمد مصطفى أحمد محروس، و من هنا اكتشفت إني متجوزة نصاب».

و أوضحت زوجة سفاح الجيزة : «كان شخص غامض، لكنه خير وأي صلاة يسيب اللي في إيده ويجري على الجامع ويحسسك إنه بني آدم طبيعي ومتدين»، لافتة إلى أنه رغم ذلك كانت للمتهم علاقات جنسية متعددة.

و إستطردت السيدة مي : «عشت معه تسعة أشهر، وتعرف عليا من خلال والدي أثناء الصلاة في الجامع، والشخص اللي قدمه قال إنه مهندس كهرباء ومسجل في النقابة، أول مرة جاء وحده والثانية مع خالته وقال المرة الجاية هجيب خالي»، مستطردة: «ممثل بارع».

و في الختام أكدت السيدة مي أنه كان متعجلًا على إتمام الزواج منها، إضافة إلى أنه أصر على أن يأتي بمأذون من طرفه، متسائلة: «هفضل على اسمه لحد إمتى؟ عاوزة أعرف راسي من رجلي، مش عارفة أنا متزوجة ولا مطلقة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى