أخبار مصر

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 في مصر

أعلنت وزارة التربية و التعليم في مصر اليوم الأحد الموافق 2 أغسطس عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2020 و ذلك بعد غد الثلاثاء الموافق 4 أغسطس .

حيث قال رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور ” رضا حجازي ” في مؤتمر لوزراة التعليم ” كل ما ينشر عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020 حاليا هو كلام غير رسمي واجتهادات غير صادرة عن وزارة التربية والتعليم ” .

و أوضح الدكتور رضا حجازي ” أن كنترول نتيجة الثانوية العامة 2020 سيعود للعمل بعد غد الثلاثاء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لتجميع النتيجة وتجهيزها للعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم للاعتماد، وسيتم حسم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد غد الثلاثاء او الأربعاء بحد اقصى ” .

و ختم كلامه بان الوزارة ” ان الوزارة لم تصدر أي معلومات رسمية حتى الآن بشأن أوائل الثانوية العامة وان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سيقوم بتهنئة أوائل الثانوية العامة 2020 تليفونيا بعد العيد مباشرةً في بيان رسمي ” .

ومن جهته صرح الدكتور طارق شوقي قبل فترة قصيرة «نتيجة الثانوية العامة لم تظهر بعد، وإن ما يحدث ما هو إلا محاولة لجمع أرقام جلوس وهواتف طلاب الثانوية العامة لتسويقها للجامعات والجامعات الخاصة فور إعلان النتيجة».

و قال أيضا ” أرجوكم لا تقلقوا من العام الدراسي الجديد، وكونوا على ثقة في أن الحكومة التي نجحت في العبور بهذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة، سوف تتخذ كل ما يلزم لراحتكم وراحة أبنائكم ” .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس : 

ونحن في موقع إندماج سوف نعمل  على تنزيل جميع النتائج بالاسم ورقم الجلوس ، وسنشرح لكم كيفية الوصول اليها من خلال الرابط التالي ( إضغط هنا )
بعد الضغط علي رابط نتائج الثانوية العامة .. يتم وضع رقم الجلوس واسم الطالب للحصول علي النتيجة .

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى