أخبار مصر

نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد إجازة عيد الأضحى في مصر

أوضح وزير التربية والتعليم ” الدكتور طارق شوقي ” أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2020 سوف تعلن بعد عيد الأضحى المبارك حيث أكد الدكتور طارق شوقي على عقوبات مشددة سوف تتطبق على  الغشاشين في الامتحانات .

و يشار إلى أن وزير التربية و التعليم ” طارق شوقي ” قد أوضح في تصريحات سابقة له لأولياء الأمور ”  أرجوكم لا تقلقوا من العام الدراسي الجديد، وكونوا على ثقة في أن الحكومة التي نجحت في العبور بهذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة، سوف تتخذ كل ما يلزم لراحتكم وراحة أبنائكم “.

ومن جانبه كشف رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ” رضا حجازي ” ” أن المؤشرات العامة لـ نتيجة الثانوية العامة 2020 مبشرة، وستكون أعلى من العام الماضى، ولكن حتى الآن ما زالت الكنترولات تعمل وتصحح المواد، ولكن ما حققته الوزارة إنجاز كبير وستكون النتيجة مبشرة للطلاب، وقد تتخطى نسبة العام الماضى ” .

و أكد نائب وزير التربية والتعليم ”  أن أعمال تصحيح الامتحانات وتقدير الدرجات تسير وفق الخطة الزمنية ” و أشار أيضا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسلة وسهلة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين أو مقدرى الدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى