أخبار مصر

نقل اليوتيوبرالمصرية مروة حسن للعناية المركزة بعد حادث أليم

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن، لحادث سير قوي و أليم وذلك على الطريق الصحراوي، نقلت مروة حسن على إثره للعناية المركزة بسبب حالتها الحرجة .

نقل اليوتيوبرالمصرية  مروة حسن للعناية المركزة بعد حادث أليم :

حيث قالت إبن عم اليوتيوبر المصرية مروة حسن , عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ”  قالت : «ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة».

و أيضا قالت صديقتها المصرية رانيا يحيي عبر حسابها على موقع ” إنستقرام ” : «مروة عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة»،

و أشارت رانيا يحيي  إلى أن : «مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرًا.. عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات.. حقيقي ربنا مايوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل».

من هي مروة حسن :

تعتبر مروة حسن رائدة أعمال وخبيرة موضة مصرية كما تُعد اليوم واحدة من المؤثرين والمؤثرات على وسائل الاعلام الاجتماعية وبخاصة المصرية.
وهي من مواليد عام 1993 تبلغ من العمر 27 عاما , بدأن نشاطتها على موقع يوتيوب من عام 2013 , وُلدت مروة ونشأت في مصر لوالدين مسلمين فتربت بذلك على ارتداء الحجاب الذي باتت تُقدم نصائح في ارتدائه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى