أخبار مصر

شاهد حنان ترك فى أحدث ظهور لها مع زوجها

حرصت النجمة المعتزلة حنان ترك طوال الأيام الماضية على نشر صور جديدة بعد فترة غياب طويلة امتدت لعامين منذ حذفها جميع صورها من حسابها بموقع “إنستجرام” عام 2018،

احدث صورة لحنان ترك على انستجرام :

وكان أحدثها صورة تجمعها بزوجها وسط الطبيعة، عبر خاصية ستورى “إنستجرام”، فيما نشرت صورة جديدة لها على موقع “تويتر” مصحوبة بتعليق: “عِندما نسّتيقظ صٓباحاً وقد رُزقنا الله يوماً جديداً، لِنحيا، لِنفكر، لِنحب..فلنجعل أول كلِمه لنا.. الحمد لله”.

وفي وقت سابق، وجهت حنان ترك رسالة لجمهورها ومتابعيها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم، وغردت حنان عبر حسابها على تويتر قائلة، “‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب”.

تحذير حنان ترك متابعينها من الصفحات المزيفة :

وكانت حنان ترك، قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التى تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: “للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله”.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل “أخت تريز”، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى “خديجة”، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.

عن حياة حنان ترك :

ولدت في القاهرة وهي الابنة الوسطى لأب كان يعمل تاجرا يمتلك مصنعاً للملابس تحت اسم “الترك للملابس”، لديها شقيقان هما حسين وحسام، شاركت وهي طفلة في عمر الخامسة في فيلم «ناس تجنن»، عام 1980 مع سناء يونس و جورج سيدهم، شاركت في عدد من العروض وقدّمت في عام 1991، مسرحية «ضحك ولعب ومزيكا» مع محمد هنيدي،، درست في معهد الباليه وعملت كراقصة باليه لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك، بدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة عام 1992 انطلقت إلى أدوار البطولة وعملت في العديد من المسلسلات والأفلام. ، وخلال نفس العام ظهرت موديل في كليب «ولا كان بأمري»، للفنان هاني شاكر عام 1997، وجهت إليها تهمة مخلة بالآداب مع وفاء عامر ، ولكن المحكمة برأتهما

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى