أخبار مصر

عميد «آثار القاهرة»: يحق لـ حنين حسام حضور امتحانات التيرم الأول

كشف الدكتور أحمد رجب، عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، أنه من حق حنين حسام، الطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية، حضور امتحانات التيرم الأول للعام الجاري، المقرر عقدها بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي الجاري 2020-2021، وكذلك استكمال الدراسة للعام الجاري بفرقتها حال خروجها.

تصريحات عيد كلية الآثار :

وأكد عميد كلية الآثار ، أن الكلية أنهت جميع الاستعدادات المتعلقة بالامتحانات، لافتا إلى أنه سيتم إعلان الجداول تنفيذا لقرارات مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، وكذلك الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، للوقاية من الفيروس.

وأوضح «علم الدين» أن الطالبة لم تفصل من الجامعة، فضلا عن أنها لم تمنع من أداء الامتحانات، ولكن حولت للتحقيق، منوها إلى أن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، رفض فصلها أو منعها من الامتحانات، بعد صدور قرار الاتهام لها، مؤكدا أن قرار تحويلها للتحقيق ليس معناه المنع من الامتحانات، وإنما هو لاستبيان الحقيقة.

حنين مش هترجع لـ«التيك توك» تاني:

كان حسين بقار، محامي حنين حسام، قد أكد لـ«الوطن»، أن الفتاة لم تخرج رغم إخلاء سبيلها حتى الآن، موضحا أنه من المقرر متابعة الشق الجنائي للقضية وقتما يصدر فيها قرار بالإحالة، مشيرا إلى أنها لن تعود مجددا للتيك توك، خاصة بعد ما عاشته خلال الأشهر الماضية.

وكانت قوات الأمن أفرجت عن حنين حسام من قسم شرطة الساحل، بعد دفع كفالة مالية قدرها 15 ألف جنيه، عقب 9 أشهر من الحبس خلف القضبان بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاتجار في البشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى