أخبار مصر

والد المقاول محمد علي يوجه رسالة إلى نجله بعد فشل تظاهرات 20 سبتمبر

شن علي عبد الخالق، هجوما حادا على نجله “المقاول الهارب” محمد علي، حيث قال إنه”ابن عاق”، وأنه “رفض الاستجابة لكل النصائح التي قدمها له”.

حيث وصف على عبد الخالق إبنه بأنه  “فشل دعوته الجديدة للتظاهر ونشر الفوضى والعنف يوم 20 سبتمبر في مصر”، والتي لم تلق أي استجابة بين المصريين على غرار الدعوات التحريضية السابقة على مدار عامين.

و تابع عبد الخالق حديثه قائلا : “ابني ولد عاق وفاشل ومريض شهرة، وكل اللي بيعمله ده علشان مرضه بالشهرة والنجومية، حتى لو على حساب أهله وبلده، ومحمد لا يفقه شيء في السياسة، ولا عمره كان بيفهم سياسة ولا مهتم بقضايا الشأن العام، لكن بيتم تحريكه من الخارج من جانب التنظيم الدولي للإخوان، وهو فرحان بالشو والشهرة”.

و أضاف أيضا إلى أن : “قلت له يا ابني عيب اللي بتعمله، أنت ماشي في سكة سوداء وأخرتها وحش وأنت لا فاهم حاجة وبيتم تحريكك واستخدامك، وطلبت منه يعتذر نهائيا، وسكت وماردش وبعدها قال إنه هيضربني بالجزمة وعملي بلوك”.

و أشار على عبد الخالق : “فيه ابن يقول لأبوه هضربك بالجزمة إلا إذا كان ابن عاق.. أنا اللي بوعدك يا محمد إني هضربك بالجزمة أول ما تيجي مصر، لأنه هترجع هترجع، بس هتبقى نهايتك سوداء وهضربك أمام الكاميرات لأنك محتاج تتربى من جديد”.

وفي نهاية حديثة قال أن  “نجله الهارب استولى على أموال العائلة” قبل سفره خارج مصر، قائلاً: “كان مخطط للي بيعمله، لأنه قبل ما يسافر خد فلوس أخوه اللي مات، وسرق فلوسي كلها، وباع أملاك كتيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى