أخبار مصر

نانسى صلاح تحتفل بخطوبتها من سامح عبدالعزيز

احتفلت الفنانة نانسى صلاح، بعيد الحب بنشر صورة مع خطيبها المخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبى.

نانسي صلاح تحتفل بخطوبتها من سامح عبد العزيز :

ونشرت نانسى، صورتان لهما عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” وعلقت: “عيد حب سعيد أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص”.

كما نشرت نانسى صلاح صورة لها، وهى ترتدى دبلة الخطوبة، لتنهال عليها التهنئة من جميع المتابعين لها.

وكانت قد صرحت الفنانة نانسي صلاح أحد أعضاء فريق برنامج «snl بالعربي» تعليقاً على إشاعات خطبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، خلال الأيام الماضية، قائلة: لا تريد التحدث عن حياتها الشخصية لعدم نشر أخبار مغلوطة بخصوص هذا الموضوع.

اشاعات الخطوبة :

وأضافت نانسي خلال تصريحات صحفية الشهر الماضي: الدخول في حياتي لا، وخبر خطوبتي بالمخرج سامح عبدالعزيز صحيح، بس أنا مش عايزة اتكلم في أي حاجة تخصني أنا وسامح، عشان مفيش حد يزود أو ينشر أخبار مغلوطة، ولما يكون في حاجة جديدة هنخرج ونعلن عنها.

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح تشارك في مسلسل “بيضة ذهب” وفيلم «ساعة شيطان»، إضافة إلى فيلم “ماما حامل” مع الفنانة ليلى علوي، والذي بدء صناعة في تصوير أول مشاهده خلال الشهر الجاري.

طلاق روبي وسامح عبدالعزيز:

وعن التعاون بين المخرج وطليقته الفنانة روبي صرح من قبل أنه ليس لديه أي مشكلة في التعاون مرة أخرى مع الفنانة روبي، ونفى ما تداول عن نيته عدم التعاون معها خاصة بعد طلاقهما.وقال عبدالعزيز، في تصريحات : روبي من الفنانات اللائي يمتلكن موهبة مميزة، موضحًا: روبي ممثلة شاطرة واشتغلت معها في مسلسل (رمضان كريم)، وعارف قد إيه هي ملهمة.

وتساءل المخرج الكبير، عن سبب تداول عدم رغبته في التعامل معها فنيًا، إذ قال:معقولة مش هتشغل مع أم بنتي. يذكر أن الثنائي الشهير انفصلا في عام 2017، ولديهما ابنة تدعى “طيبة”.

وكان آخر تعاون فني جمع بينهما، مسلسل “رمضان كريم”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني عام 2017، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم: “سيد رجب، محمود الجندي، شريف سلامة، صبري فواز، نجلاء بدر، محمد لطفي، ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، محمد لطفي، وسلوى عثمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى