أخبار مصر

الاعلامي المصري عمرو أديب يتعرض لحادث سير

تعرض الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب، لحادث سير على طريق دهشور بمحافظة الجيزة، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

تعرض عمرو أديب لحادث سير :

وحسب فيديو لصحيفة “اليوم السابع”، أسفَرَ الحادث عن إصابة “أديب” ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع؛ إلا أن حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج لتدخل جراحي.

وكان الحادث قد أسفر عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة الإعلامي عمرو أديب حسبما أظهرت الصور المتداولة.

فيما قال مصدر أمني: إن حادث السير الذي تَعَرّض له الإعلامي عمر أديب بمحور دهشور في نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف؛ مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامي من سيارته.

وأضاف المصدر أنه بمجرد وقوع الحادث، اتصل الأهالي بسيارة إسعاف نقلت الإعلامي الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن أسباب النهائية للحادث.

الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب :

كشفت إدارة فضائية “MBC مصر”، آخر التطورات الصحية للإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على شاشتها.

وقالت الفضائية في بيان لها، نشره موقع “المصري اليوم”، إن أديب “بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد”. وأكدت القناة أن “عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى