أخبار مصر

أزمات في حياة مي حلمي بعد وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق

قرر مجلس إدارة قناة «الحدث اليوم» مساء أمس وقف المذيعة مي حلمي وإحالتها للتحقيق والزامها بالاعتذار لقناة الزمالك، وذلك بسبب ادعائها تصريحات غير صحيحة ونسبها للزمالك في برنامجها على الهواء، أمس السبت، ما تسبب في أزمة.

ايقاف مي حلمي واحالتها للتحقيق :

وتناولت حلمي خبراً بخصوص تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، ونسبته لقناة الزمالك، في حين أنها مجرد شائعات متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، لم تبثها قناة النادي.

وليست هذه المرة الأولى التي تحدث فيها المذيعة مي حلمي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان لها، في الفترة الأخيرة، أكثر من واقعة على المستوى المهني والشخصي أثارت الكثير من الجدل.

إلغاء حفل الزفاف قبلها بساعات:

وكان أولها أزمة حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد والذي تم إلغاؤه قبل الفرح بساعات قليلة جداً بسبب خلافات عائلية حدثت داخل فندق الزفاف، ما أدى إلى إلغاء الحفل وأصبحت حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة.

الحجز على منزلها:

وكانت ثاني الأزمات حينما تفاجأ الجمهور بفيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحكي فيه عن أزمة ستعرضها للطرد من منزلها الخاص، إذ قالت إنها استيقظت على تليفون من أحد الأشخاص يخبرها بأن هناك أشخاص سيدخلون شقتها ليحجزوا على ممتلكاتها ومنزلها بسبب عقد لزوجها قيمته ٥ ملايين جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى