أخبار مصر

حفل زفاف البلوجر دينا داش

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاجًا جديدًا حمل اسم “دينا داش”، شقيقة الفنان أحمد داش، وذلك تزامنًا مع حفل زفافها الذي احتفلت به أمس الخميس في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

تعليقات المتابعين على صور فرح دينا داش :

جاءت بعض التعليقات كالآتي: “وإحنا كمان مش هنعمل فرحنا زى دينا داش ولا إيه؟!”، “دينا داش وعريسها سكر”، “هي العيلة كلها حلوة كدا”، “لما أشوف ماما وبابا قدامي بعد ما اتفرجت على فيديوهات فرح دينا داش جوزوني”.

وتعليقات أخرى مثل: “فى حين إنكو مشوفتوش حاجة قمر كدا أحلى دينا داش”، “عايزة في فرحي أبقى بنفس إنرچي دينا داش وجوزها بس أخاف أبص على ماما ألاقيها مبرقالي”، “فرح دينا داش اللي هيخلينا كلنا عايزين نتجوز”.

اطلالة دينا داش ورقصاتها :

أظهرت لقطات مصورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات من حفل زفاف دينا داش التي ارتدت فستاتا أبيضا مطرزا بالخيوط اللامعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة، بينما كانت تحتفل بحفل زفافها وسط صديقاتها وأقاربها.

وحرصت صديقات دينا داش على التقاط لقطات مصورة لحفل زفافها وبثها على منصات السوشيال ميديا، وسرعان ما انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأدت شقيقة الفنان أحمد داش، رقصة استعراضية مع صديقاتها على أنغام إحدى أغانى مطرب المهرجات حسن شاكوش، في أجواء احتفالية مبهجة.

من هي دينا داش :

بلوجر مصرية من مواليد 1996.

– هي الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش.

– تمتلك قناة على اليوتيوب تقدم من خلالها محتوى خاصا بالجمال والموضة وفنون تطبيق المكياج.

– لديها ما يقرب من ربع مليون متابع على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

– يتابعها أكثر من 700 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

– بدأت حياتها العملية في سن مبكرة حيث أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى