أخبار مصر

وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع بعد إصابتها بكورونا

رحلت الفنانة سوسن ربيع، بعد إصابتها بفيروس كورونا، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة “المتفائل”  فقد اعتذرت الراحلة عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة

وفاة الفنانة سوسن ربيع :

أعلن عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، اليوم السبت، عن رحيل الفنانة سوسن ربيع.

وكتب عادل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفاة الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

نبذة عن حياة سوسن ربيع :

الفنانة الراحلة كانت قد بدأت التمثيل مبكرًا وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون وشاركت مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والراحلة شويكار مسرحية “أنها حقًا عائلة محترمة”، وتألقت في كثير من الأعمال السنيمائية، والتليفزيونية ثم اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية ثم عادت مؤخرًا وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة كان آخرها مسرحية “المتفائل” علي المسرح القومي.

واعتزلت سوسن ربيع التمثيل منذ أكثر من 15 عاما، بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية.

وشاركت في المسلسل التلفزيوني فوازير المناسبات (1988)، وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون، واشتركت في البرنامج المميز حياتي الذي أحبه الملايين من الناس.

كما شاركت في مسلسل برج الحظ (شرارة)، ومسرحية مجانين فوق العادة، ومسرحية إنها حقا عائلة محترمة مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس العادة.

وقدمت العديد من المسلسلات منها عمر بن عبد العزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور، وفيلم على باب الوزير، وفيلم نساء ضد القانون، والعديد من المسرحيات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى