أخبار مصر

تعرف علي تفاصيل إصابة 12 شخصا في حريق مصنع ملابس بالعبور في مصر

أصيب اليوم الخميس الموافق 11 مارس من عام 2021 ١٢ شخصا فى حريق هائل اندلع داخل مصنع للملابس الجاهزة بمنطقة إسكان الشباب في العبور في جمهورية مصر العربية ، و على الفور تم نقل المصابين الى مستشفى السلام بالقاهرة و جارى السيطرة علي الحريق.
حيث كان حريق هائل اندلع اليوم داخل مصنع للملابس بمدينه العبور في القليوبية و على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.
و قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية بلاغاً عن اندلاع حريق هائل داخل مصنع ألبسة بمنطقة العبور في جمهورية مصر العربية .
و على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق وتم فرض كردون أمنى حول المكان وجارى السيطرة على النيران ومنع امتدادها الى المصانع المجاورة.

من جهة أخرى قد تمكنت الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالدور الثاني بشارع السيسي بوحدة الدير المحلية التابعة لمركز طوخ. ونشر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد بوقوع حريق في شقة سكنية بالدور الثاني بشارع السيسي. في وحدة الدير المحلية التابعة لمركز طوخ

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لموقع الحريق وتم السيطرة على الحريق حيث و خلال الفحص قد تبين ان العقار لورثة “رجب ع ر”، مكون من أربع طوابق والحريق نشب فى شقة بالدور الثانى العلوى.
و من الجدير بالدكر قد تبين فيما بعد أن الحريق جاء نتيجة ماس كهربائى و تم السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواح وجاءت الخسائر بأثاث الشقة والمطبخ فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى